منتديات معانا تو دى

سينما العرب

شارك عالفيس بوك

الأحد، 19 ديسمبر 2010

بروسيا دورتموند يتلقى اول هزيمة له فى الدورى الالمانى امام فرانكورت

فرانكورت يفوز على بروسيا دورتموند 1-0 فى لقاءات الاسبوع السابع عشر من الدورى الالمانى موسم 2010/2011

فشل بروسيا دورتموند متصدر الدوري الالماني الممتاز في تحطيم الرقم القياسي للفريق صاحب أكبر عدد من النقاط في النصف الاول من الموسم بعد أن تلقى خسارة مفاجئة 1-صفر أمام مضيفه اينتراخت فرانكفورت يوم السبت في الجولة الاخيرة قبل العطلة الشتوية.

وكان دورتموند الذي فاز في 14 من 16 مباراة خاضها وخسر في لقاء واحد يحتاج الى نقطة واحدة ليعادل الرقم الذي حققه بايرن ميونيخ وهو 44 نقطة من 17 مباراة في موسم 2005-2006 لكنه كان سيتفوق بفارق أهداف أفضل.

لكن ثيؤفانيس جيكاس هداف الدوري الالماني بدد امال دورتموند عندما أكمل هجمة سريعة بتسديدة متقنة بالقدم اليسرى قبل اربع دقائق فقط من نهاية المباراة مسجلا هدفه الرابع عشر هذا الموسم.

وغاب المهاجم المصري محمد زيدان عن اللقاء لاحتفاله بميلاد ابنه ادم.

ويتصدر دورتموند المسابقة برصيد 43 نقطة فيما يأتي فرانكفورت في المركز السابع وله 26 نقطة.

وفاز شالكه بمباراته الثالثة على التوالي بعد أن هزم كولون 3-صفر بفضل ثلاثية للمهاجم الاسباني راؤول ليتقدم الى المركز العاشر برصيد 22 نقطة بينما احتاج فولفسبورج الى هدف في الوقت المحتسب بدل الضائع لينتزع التعادل 2-2 مع هوفنهايم بعد أن كان متأخرا 2-صفر.

وبوسع ماينتس الذي جمع 30 نقطة أن يتقدم للمركز الثاني ويقلص الفارق مع دورتموند الى عشر نقاط اذا فاز على سانت بولي في وقت لاحق اليوم قبل أن يستضيف بايرن ليفركوزن صاحب المركز الثاني حاليا برصيد 32 نقطة فريق فرايبورج يوم الاحد.

ويحل بايرن ميونيخ حامل اللقب ضيفا على شتوتجارت يوم الاحد في أول مباراة للفريق المضيف تحت قيادة المدرب الجديد برونو لاباديا.

- شاهد اهداف المباراة -

ياريت كتابه التعليق

0 Comments:

Recent Posts

coRoNik

Share

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More