منتديات معانا تو دى

سينما العرب

شارك عالفيس بوك

السبت، 19 فبراير 2011

مانشستر كراولي تاون مقابل المتحدة لايف 19 فبراير 2011

رجل كراولي تاون مقابل المتحدة لايف
مانشستر كراولي تاون مقابل المتحدة لايف 19 فبراير 2011
مشاهدة مانشستر يونايتد كراولي تاون مجاني مباشر
مانشستر مقابل كراولي المتحدة تاون الانجليزي لايف ستريم كأس 19 فبراير 2011
* مانشستر يونايتد لايف كراولي تاون -- 19 فبراير 2011
مانشستر يونايتد كراولي تاون مقابل هد


انتظرو القناه قبل المباراه بقليل


مانشستر يونايتد في مباراة كأس التاريخي ضد البلم كراولي
كراولي تاون مصرة على ان لا تأخذ على قد لمانشستر يونايتد ليتم القبض عليها في واحدة من العلاقات الأكثر رومانسية في تاريخ كأس الاتحاد الانجليزي في 140 عاما.

وقد تعهد حارس المرمى ميشال كيبرز تدريب اضافي في التحضير للهجمة على ملعب اولد ترافورد ، على الرغم من المتوقع المتحدة لتشكيل فريق وضعف قد تتضمن 17 عاما) لاعب خط الوسط بول Pogba.

وقد كراولي مدير ستيف ايفانز قلقة للغاية حول جعل الانطباع الصحيح عن السير اليكس فيرغسون انه قد نشرت خارجا على زجاجة من النبيذ التي تكلف أكثر من تذكرة الموسم في النادي غير الدوري.

استغرق ايفانز (48 عاما) نصيحة من صديق النبيذ برتقالي قبل شراء £ 250 زجاجة من بوردو روتشيلد لإعطاء فيرغسون الغلاسكويي زميل. وقال انه لم حتى زوجته سارة جين ، كم هي تكلفة.

وقال ايفانز : 'أنا texted صديقي وقال :"! مساعدة " هناك النبيذ الشهير في غلاسكو ودعا Buckfast واحد أو اثنين من الناس قال : "خذوه زجاجة Buckfast ، لأنه لن نقدر ذلك". ولكن لا أعرف السير اليكس وربما لا تحصل على استجابة سأكون تأمل.

زوجتي يحتفظ تسألك إذا كنت فرز النبيذ لالعظمى واحد. انها على بطاقة الائتمان في الوقت الراهن. '

فيرغسون ، ومشاهدة فرسه ما صديق للضرب من قبل رئيس في نيوبري يوم الجمعة ، وذكرت أن خلاف على اساس المفضلة لا يفوز دائما.

حتى الآن ، وسيحصل الفائز خمس مرات من الكأس القديمة الشهيرة مقامرة لا يزال على آخر أضعف خط المتابعة للاشتباك خامس جولة على الرغم من بعد أن شهدت فريقه التي عقدها اكستر وبيرتون في السنوات الأخيرة.

يتم تعيين Pogba الكشف عن اسمه في المنتخب الاول للمرة الاولى منذ وصوله في عام 2009 وسط مزاعم لا أساس لها من لوهافر الذي كان قد سرق منهم.

ويمكن أن يكون انضم من قبل شبان آخرين روب شون برادي ومغينتي المتحدة أن تبقي كما عين واحدة على التعادل خروج المغلوب أكثر تطلبا في مرسيليا يوم الاربعاء.

وقال فيرغسون : 'أنت تتحدث عن الموت كأس الاتحاد الانجليزي لكنه لن يموت ما دام لديك هذا النوع من أعمال القتل العملاقة التي أنتجت كراولي. هم أفضل فريق غير الدوري لفترة طويلة. إنهم يستحقون أن يكونوا في هذه الجولة ، وأنها سوف تجعل من مباراة في كأس '.

ديميتار برباتوف من غير المرجح أن ميزة ومايكل أوين وريو فرديناند وجوني ايفانز قد استبعد. رايان غيغز ، الذي وقع عقدا جديدا لمدة عام ، هو الشك. ومن المتوقع أن حارس المرمى اندريس Lindegaard لجعل لاول مرة منزله.

0 Comments:

Recent Posts

coRoNik

Share

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More