منتديات معانا تو دى

سينما العرب

شارك عالفيس بوك

الاثنين، 21 فبراير 2011

فيديو تجميد ارصده لعائلة مبارك وبعض الوزراء

فيديو تجميد ارصده لعائلة مبارك وبعض الوزراء

الحياة اليوم : سويسرا تجمد ارصدة آل مبارك و وزراء خارجية الاتحاد الاوروبى يجمدون ارصدة مسئولين مصرين بتحميل مباشر على عدة سيرفرات


التحميل


الخبر

أمر النائب العام المستشار عبد المجيد محمود بتجميد ممتلكات عائلة الرئيس المخلوع حسني مبارك.

وأوضح المصدر القضائي أن النيابة العامة تلقت أكثر من 20 بلاغا من منظمات حقوقية، ومصريين حول تضخم ثروة الرئيس مبارك وأسرته وايداعها خارج البلاد، ومن بينها امتلاكه 19 طن بلاتين. وباشر النائب العام التحقيقات حول تلقيه البلاغات وبسؤال مقدميها، قدموا أوراقا تستلزم التحقيقات والتأكد من صحتها.

وأكد المصدر أن مصر صدقت على اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد، التي تنص أحكامها على حق طلب المساعدة القانونية من الدول الأطراف في الاتفاقية باتخاد الاجراءات التحفظية واسترداد الأموال المتحصلة من الفساد إلى بلدانها. واشار إلى طلب مصر من الدول المختلفة تجميد أرصدة محمد حسنى مبارك وزوجته سوزان ثابت ونجليهما علاء وجمال وزوجتيهما هايدي مجدي راسخ، وخديجة محمود الجمال.

واخطر النائب العام ادارة الكسب غير المشروع بتلك البلاغات لاتخاذ شئونها. وأفادت وزارة الخارجية بتقديم طلب تجميد أرصدة مبارك وأسرته، لحين اتخاذ باقي اجراءات طلبات لاستعادة الأموال إلى البلاد.

وكان المجلس الأعلى للقوات المسلحة قد كشف في لقاء جمعه بعشرات المثقفين المصريين مساء أمس الأحد "أن ملف ثروة عائلة الرئيس السابق حسني مبارك قد فُتح فعلا

0 Comments:

Recent Posts

coRoNik

Share

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More