منتديات معانا تو دى

سينما العرب

شارك عالفيس بوك

الجمعة، 4 فبراير 2011

مشاهده مباراة بروسيا دورتموند وشالكه بث مباشر

شاهد مباراة بروسيا دورتموند وشالكه بث مباشر 4/2 | شاهد مباراة بروسيا دورتموند وشالكه بث مباشر | شاهد مباراة بوروسيا دورتموند و شالكه بث مباشر .

يلتقي فريقين بروسيا دورتموند و شالكه Watch Borussia Dortmund vs Schalke Live اليوم 4/2/2011 الساعة 9:30 مساءً بتوقيت مصر و 10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 7:30 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الاسبوع 21 من بطولة الدورى الالمانى الممتاز موسم 2010/2011 Live Streaming Video Football : Germany - Bundesliga .

مشاهدة الدورى الالمانى

اخر اخبار عن مباراة بروسيا دورتموند وشالكه .





يخشى يورجن كلوب مدرب بروسيا دورتموند المتألق من مواجهة شالكه المتعثر في دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم اليوم الجمعة.

ويحتل شالكه الذي سيلتقي مع بلنسية في دور الستة عشر لدوري ابطال اوروبا هذا الشهر المركز الحادي عشر في الدوري الالماني بفارق 25 نقطة عن غريمه التقليدي دورتموند الذي يتصدر المسابقة بعد أن حقق 16 انتصارا في 20 مباراة.

وواجه فليكس ماجات مدرب شالكه انتقادات بعد سلسلة من التعاقدات مع لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية اغضبت المشجعين.

ومن بين من تعاقد معهم شالكه هناك الايراني علي كريمي (32 عاما) والمهاجم اليوناني انجيلوس خاريستياس (30 عاما) الذي لم يلعب لأي فريق منذ نوفمبر تشرين الثاني.

ويشعر مشجعو شالكه بالغضب لأن فريقهم لم يحقق النجاح رغم تعاقد ماجات مع 40 لاعبا في 18 شهرا.

لكن مدرب دورتموند يخشى مواجهة الغد وقال "هناك نقاط كثيرة تعطي شالكه الافضلية في هذا اللقاء."

واضاف كلوب محذرا لاعبيه "من السهل لفريق ان يقلب الموقف ويفجر المفاجأة رغم التوقعات السلبية اذا كان يملك لاعبين جيدين وشالكه لديه ذلك بالفعل."

ومضى قائلا للصحفيين "انها أم المباريات في المانيا. نعرف ان الاجواء ليست جيدة في شالكه في الوقت الراهن. لكن خطتنا هي منع اللاعبين الجيدين في الفريق المنافس من السيطرة على اللقاء."

وتغلب دورتموند على شالكه 3-1 في سبتمبر ايلول لكنه لم ينجح في الفوز على غريمه مرتين في موسم واحد منذ احرازه لقب دوري ابطال اوروبا في موسم 1996-1997.

ويتعين على كلوب اجراء تغييرات في قلب دفاعه اذ سيلعب فيليبي سانتانا - الذي لم يشارك بعد في اي مباراة من بدايتها - بدلا من نيفين سوبوتيتش الموقوف بينما سيشارك ماريو جويتسه مرة اخرى في مركز لاعب الوسط المهاجم.

لكن الهزيمة من المستبعد ان تهز اركان دورتموند الذي يتقدم بفارق 11 نقطة على باير ليفركوزن صاحب المركز الثاني و14 نقطة على بايرن ميونيخ المدافع عن اللقب.

الا أن شالكه في حاجة شديدة لنقاط اللقاء في ظل صراعه لاحتلال احد المراكز المؤهلة للبطولات الاوروبية ومن المرجح ان تزيد الهزيمة الضغوط على ماجات.

وقال ماجات (57 عاما) عن تعاقداته الجديدة "نملك الان هيكلا للفريق يمكننا العمل معه."

وقد يشارك انطوني انان لاعب منتخب غانا مع شالكه لأول مرة اليوم بعد انضمامه مؤخرا للفريق.

وسيلعب باير ليفركوزن الذي تحسن مستواه بعد عودة مايكل بالاك الى صفوفه في ضيافة نورمبرج بينما يلتقي بايرن ميونيخ مع كولونيا المتعثر.

وفي قاع جدول الترتيب بوسع بروسيا مونشنجلادباخ الابتعاد عن المركز الاخير لأول مرة خلال اشهر اذا فاز على شتوتجارت صاحب المركز السابع عشر وقبل الأخير الذي يتساوى معه في عدد النقاط.

مشاهدة , شاهد , مباراة , بروسيا دورتموند , شالكه , بث مباشر , لايف , اون لاين , رابط , وصلة , ابغي , مشاهدة , ماتش , بروسيا دورتموند , محمد زيدان , عاوز , اتفرج , ع الانترنت , مقابلة , لقاء , مباراة , بوروسيا دورتموند , بروسيا دورتموند وشالكه , اونلاين , قناة دبي الرياضية 2 , قناة Eurosport 2 Bundesliga , مجاناً , مباراة بروسيا دورتموند اليوم , مباراة محمد زيدان اليوم , مباريات اليوم ,

0 Comments:

Recent Posts

coRoNik

Share

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More