منتديات معانا تو دى

سينما العرب

شارك عالفيس بوك

الخميس، 17 فبراير 2011

مكالمة محمود سعد وانس الفقي

تحميل مكالمة محمود سعد وانس الفقي

مكالمة ساخنة بين الوزير انس الفقى ومحمود سعد وتهامهه بانه يفتعل حوارات لكى يبان من ابطال الثورة فحين انه كان فى منزله بـ"البيجاما"

شهد برنامج مصر النهارده مواجهة ساخنة بين وزير الإعلام السابق أنس الفقى والإعلامى محمود سعد فى المداخلة الهاتفية التى أجراها الفقى مع البرنامج فى الحلقة التى كان ضيفها عبد اللطيف المناوى رئيس قطاع الأخبار.

وقال أنس الفقى، موجها حديثه لمحمود سعد، إن البعض يفتعل حوارات ليصور للناس أنه من أبطال الثورة فى ماسبيرو، فى حين أنه، أى الفقى، ومجموعة من الشرفاء تحملوا حماية مبنى ماسبيرو منذ اندلاع الثورة، مؤكدا أنهم كانوا رجالة.

وتابع الفقى هجومه على سعد قائلا: كنا نحمى ماسبيرو بالطبنجات، وأنت فى منزلك بـ"البيجاما" ورد سعد قائلا:كنتم فى المبنى علشان تضللوا الناس.

واتهم الفقى سعد بأنه يفتعل بطولات وهمية محاولا القفز على الثورة، وسيأتى اليوم الذى سيوضح فيه للناس مخطط إسقاط ماسبيرو.

وقال وزير الإعلام السابق، لمحمود سعد إنك تحصل على 9 ملايين جنيه من التليفزيون، ورد الأخير بأنه يحصل على هذه الأموال من الإعلانات التى تأتى للبرنامج.

ووصف محمود سعد، مداخلة الفقى بأنها محاولة لإحداث فتنة، وأنه لن يرد عليه لأن الرأى العام لديه من الوعى ما يكفى.

وقال الفقى لــ"سعد" إن الفرق بينى وبينك أنك لم تقسم اليمين الذى أقسمته للحفاظ على التليفزيون، ورفض سعد الرد عليه موضحا أن هذا الكلام خاطئ.

ثم أجرى الموسيقار عمار الشريعى مداخلة بالبرنامج لا تقل سخونة عن السابقة، اتهم فيها الفقى بأنه لا يصلح لأن يكون وزيرا للإعلام، وأنه تولى هذا المنصب بتعليمات من السيدة سوزان مبارك.




التحميل
هناا

اتهامات انس الفقي لمحمود سعد

0 Comments:

Recent Posts

coRoNik

Share

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More